-->

واتس اب 2020 تنزيل وتحميل واتس اب 2020 الجديد

 تحميل الواتس اب , رابط تحميل واتس اب بلس , واتس اب الازرق 

وحيث يمكنكم تحميل تطبيق الواتس اب علي جميع الاجهزة الذكية الحديثة الان ” اي فون , بلاك بيري , نوكيا , الكمبيوتر , الايباد بجميع انواعه , اجهزة الجالكسي ” .
ويمكنكم الان تحميل الواتس اب بدون الحاجة الي خطوات التحميل حيث يكون التحميل بصفة مباشرة .
ويمكنك تنزيل التطبيق من خلال في مستعرض الشبكة على هاتفك. إذا كان جوالك يدعم التطبيق سيتم تحويلك إلى صفحة التنزيل الخاصة بهاتفك.
واتس اب متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا . متوفر لمعظم الهواتف التي تعتمد نظام تشغيل أندرويد .
أما الهواتف والأجهزة الأخرى فهي ليست مدعومة حالياً. وإذا حاولت تنزيل واتساب على جهاز غير مدعوم فسوف تتلقى رسالة تفيدك أن جهازك غير مدعوم ولن تتمكن من تنزيل واتساب.
خدمة الرسائل الصوتية حيث تشكل الخاصية طريقة فعّالة للتواصل مع عائلتك وأصدقائك. لذا بذلت واتس اب أقصى جهدها لتكون تجربة المستخدم في هذا المجال متشابهة على كافة أنواع الأجهزة التي يتوفر لها واتساب.
و أعلنت شركة واتس اب عن وجود تحديث جديد وعن وجود تحسينات رائعة في البرنامج ومنها خاصية تعطيل اخر ظهور واسترجاع المحادثات التي تم حفظها مسبقا وخصائص جديدة وعديدة مبهرة ونظام حماية اسرع واقوى من السابق ويمكن ايضا للمستخدم اخفاء الصورة الشخصية لمن اراد ان يخفي عنه الصورة سواء كان متصل او غير متصل واضافت ايضا العديد من الخلفيات التي تسطتيع استخدامها مع الاشخاص الذي تريد التحدث اليهم.
نجحت الشركة في الحصول على التطبيق لصالحها بمبلغ مالي ضخم جدا بلغ 19 مليار دولار ، ويمكن للجميع تحميل برنامج واتس اب عبر الموقع الرسمي لتطبيق واتس اب حيث نقدم رابط تنزيل whatsapp وتطبيق واتس اب بلس whatsapp plus .. موقع تحميل برنامج الواتس أب 2020 -whatsapp – واتس اب بلس اخر اصدار 2019 برنامج whatsapp plus مع اخر تحديثات الواتساب بلس الجديدة للهواتف الذكية – WhatsApp Messenger .
الى جانب المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي واتساب الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية.
حيث كشفت شركة الواتساب عن وجود تحديث أخير قبل ساعات وعن وجود مميزات رائعة في البرنامج ومنها ميزة تعطيل اخر ظهور واسترجاع المحادثات التي تم حفظها مسبقا وخصائص جديدة وعديدة مبهرة ونظام حماية اسرع واقوى من السابق.
كما انه يمكن ايضا للمستخدم اخفاء الصورة الشخصية لمن اراد ان يخفي عنه الصورة سواء كان متصل او غير متصل واضافت ايضا العديد من الخلفيات التي تسطتيع استخدامها مع الاشخاص الذي تريد التحدث اليهم.
الهديد من الخدمات يتم تقديمها بشكل متكرر وقد وعدت شركة واتس اب المستخدمين بوضع خصائص جديدة بالبرنامج قيمة ورائعة تمكنك من التواصل اينما كنت بالمكالمات المجانية اونلاين عبر شبكة الانترنت والميزة الرائعة فيه ايضا انه لا يحتاج الى سرعة نت كبيرة جدا بل بسيطة الى ابعد الحدود لذلك لانه بامكان الملايين من الاسخاص التواصل فيما بينهم حتى لو اختلفت سرعات النت بشكل كبير وهذا بتيح للجميع استخدامه .
برنامج الواتس اب نال شهرة عالمية كبيرة جدا نظرا لكثيرة المستخدمين لهذا البرنامج الذي يتيخ للمستخدمين العديد من الخدمات المتنوعة والرائعة باسلوب جديد وامكانية استرجاع جميع المحادثات القديمة وكل ذلك يتم مجانا لذلك نال هذا البرنامج شهرة كبيرة جدا .
نسخة 6.70 جديد: سجل الواتس يسجل نشاطات جهات الاتصال . عرض الاسم بدلا عن الرقم في سجل الواتس .اخفاء الظهور وعلامة الصح الازرق والصح الثاني في المجموعات .اخفاء جاري الكتابة/ التسجيل في المجموعات او في شاشة المحادثات
اطار جديد للمحادثات .يمكن اضافة 4 مفاتيح في الزر العائم .جديد 2.0.7 لتغيير خيارات الزر الرابع
 يمكتك تحميل الاصدار السابق من هنا

جديد قسم : برامج كمبيوتر